عن عائشة رضي اللَّه عنها قالتْ : قال رسولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : «الَّذِي يَقرَأُ القُرْآنَ وَهُو ماهِرٌ بِهِ معَ السَّفَرةِ الكرَامِ البررَةِ ، والذي يقرَأُ القُرْآنَ ويتَتَعْتَعُ فِيهِ وَهُو عليهِ شَاقٌّ له أجْران» متفقٌ عليه .
التقرير السنوي لعام 2012
السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت تمنح الجمعية درع التميز
منح وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري صباح أمس الأربعاء 19/يونيو/2019م الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت درع التميز بمناسبة تحقيق المركز الثاني في المسابقة الإقليمية بدولة جيبوتي في المصحف كاملا في دورتها الـ 20 لعام 1440هـ.
وخلال التكريم الذي حضره مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الأستاذ/ عبدالله باجهام عبّر الكثيري عن سعادته البالغة بهذا المنجز الشرفي الذي يعد فخراً لحضرموت خاصة والوطن عامة، مشيراً إلى أنه ليس الغرض المشاركة في المسابقات المختلفة بل الثمرة الناتجة منها .
وشكر الوكيل الكثيري أولياء أمور الحفاظ الذين ترعاهم الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بالوادي والصحراء ، داعياً إياهم لبذل الكثير من الجهود لخدمة كتاب الله عز وجل.
بدوره شكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالله باجهام السلطة المحلية على هذه اللفتة الكريمة بتكريم المتميزين من حفاظ كتاب الله .
من جانبه أشاد أمين عام الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بالوادي والصحراء عمر بامزروع بدور السلطة المحلية المعهود في الوقوف إلى جانب العمل القرآني وتحفيزه والدفع به، معرجاً لبعض المشاركات الأخرى التي قامت بها الجمعية.
حضر اللقاء ولي أمر الحافظ محمد عبدالرحمن بإسلامه وكذا المدير التنفيذي بالجمعية خميس بالذياب ومسؤول العلاقات بالجمعية يعقوب بن مسلم.
الجدير ذكره أن الحافظ محمد باسلامه أحد الحفاظ والمجازيين الخريجين من المراكز النموذجية التي ترعاها الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت قد مثل بلادنا في المسابقة الإقليمية لحفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده في دورتها العشرين والتي شارك فيها (45) متسابق من (10) دول، والتي أقيمت في دولة جيبوتي في الأسبوع الثاني من شهر مضان المبارك لهذا العام 1440هـ.


كافة الحقوق محفوظة لــ الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم 2010
تصميم و برمجة الحلول التكنولوجية
الرئيسية  ـ  الجمعية  ـ  الأخبار  ـ  إصدارت  ـ  تبرع للجمعية  ـ  إتصل بنا