عن ابنِ عباسٍ ، رضِيَ اللهُ عَنْهُمَا ، قالَ : كَانَ رَسُولُ اللهِ ، صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم ، أَجْوَدَ النَّاسِ ، وَكَانَ أَجْوَدُ مَا يَكُونُ في رَمَضَانَ حِينَ يَلْقَاهُ جِبْرِيلُ ، وَكَانَ جِبْرِيلُ يَلْقَاهُ في كُلِّ لَيْلَةٍ مِنْ رَمَضَانَ فَيُدَارِسُهُ القُرْآنَ ، فَلَرَسُولُ اللهِ ، صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم ، حِينَ يَلْقَاهُ جِبْرِيلُ أَجْوَدُ بِالخَيْرِ مِنَ الرِّيحِ المُرْسَلَةِ »متفقٌ عليه .
التقرير السنوي لعام 2016
انطلاق فعاليات البرنامج الثقافي لغرس القيم الذي يقيمه مركز طرموم النموذجي بالغرفة
أقيمت مساء الثلاثاء الموافق 16/يناير/2018م جلسة افتتاح أنشطة البرنامج الثقافي الذي يقيمه مركز طرموم النموذجي لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية بمدينة الغرفة والذي أقيم تحت شعار: (همة وإصرار... لغرس القيم وتطوير المسار).
واستفتحت الجلسة التي قدمها الطالب/ معتز مجيد باظريس، بالقرآن الكريم من تلاوة الطالب/ علي يسلم باعافية عقبه الطالب/ سالم ربيع باشادي قدَّم باقة من أحاديث الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، كما ألقى الطالب/ معاذ عبود مفتاح مشاركة إنشادية. 
هذا وقد ألقى مدير المركز/ جميل سالم بالرقعان كلمة وجه فيها الطلاب إلى استغلال أوقاتهم بالمفيد واستغلال طاقاتهم في المشاركة في الأنشطة المختلفة، وذكر أن الإدارة تسعى دائما في تشجيع الطلاب بدعمهم ماديا ومعنويا للارتقاء بمستوياتهم. 
وكما تم تقديم عرضا عن أنشطة المركز سابقا. 
واختتمت الجلسة بكلمة لمسئول الأنشطة بالمركز أ/ ايمن عبدالله صابر عرض من خلالها أنشطة البرنامج الثقافي وآلية تفعيلها والمشاركة فيها، داعيا الطلاب لاستغلال هذه الفرصة في اكتشاف مواهبهم،
مستعرضاً أهم الأنشطة التي ستقام خلال البرنامج الثقافي:
الخواطر الدعوية، والنزولات الدعوية، والدورات التدريبية، والمحاضرات التوعوية للأمهات وللطلاب، والعروضات المهدفة، والجلسات الأدبية، وزيارات المشايخ والوجهاء وأولياء الأمور، الأنشطة الرياضية المختلفة، المسابقات المهارية، وغيرها من الأنشطة.


كافة الحقوق محفوظة لــ الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم 2010
تصميم و برمجة الحلول التكنولوجية
الرئيسية  ـ  الجمعية  ـ  الأخبار  ـ  إصدارت  ـ  تبرع للجمعية  ـ  إتصل بنا