عَن النَّوَّاسِ بنِ سَمعانَ رضيَ اللَّه عنهُ قال : سمِعتُ رسول اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يقولُ : «يُؤْتى يوْمَ القِيامةِ بالْقُرْآنِ وَأَهْلِهِ الذِين كانُوا يعْمَلُونَ بِهِ في الدُّنيَا تَقدُمهُ سورة البقَرَةِ وَآل عِمرَانَ ، تحَاجَّانِ عَنْ صاحِبِهِمَا » رواه مسلم .
نشرة (النور) بمركز خديجة
مركز أمهات المؤمنين النموذجي بالقرن يقيم المسابقة القرآنية
في يوم مليء بروح التنافس الشديد بين طالبات حلقات المركز، وبعد إقامة الدورتين دورة (طرق وأساليب المراجعة) ودورة (المراجعة المكثفة).. أقام مركز أمهات المؤمنين النموذجي بالقرن التابع لمكتب الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بسيئون صباح اليوم الأحد
13/ محرم/1440هـ (المسابقة القرآنية) بين طالبات حلقات المركز.
واتسمت المسابقة التي أقيمت بمبنى المركز (حي القرن) بالمنافسة الشديدة بين الطالبات في الحفظ والتلاوة، حيث مثلت كل حلقة طالبتان.
وفي ختام المسابقة أعلنت لجنة التحكيم النتيجة النهائية للمسابقة، وكانت على النحو التالي:
حصلت حلقة جويرية بنت الحارث على درجة (92) في الحفظ والتلاوة، حيث مثلت الحلقة كل من الطالبتين/ سعيدة قفزان، ونادية الثلاثي.
كما مثلت حلقة خديجة بنت خويلد الطالبتان/ إيناس بارمادة، ومروى بالحبر، حيث حصلن على درجة (91) في الحفظ والتلاوة. 
بينما حصلت حلقة صفية بنت حيي التي مثلتها الطالبتان/ نور السبايا، ورقيه عنقود، على درجة (95) في الحفظ التلاوة.
وبهذا تكون حلقة (صفية بنت حيي) هي الحلقة الفائزة في هذه المسابقة بين حلقات المركز.
هذا وقد أوضحت مشرفة المركز الأستاذة/ أسماء قفزان أن المسابقة تأتي ضمن أنشطة الخطة السنوية للمركز، وتهدف المسابقة إلى تقوية حفظ الطالبات وتلاوة القرآن وتشجيعهن على التنافس فيه، وغرس الثقة بالنفس، والإقبال على المشاركة في المسابقات وعدم الارتباك والخوف.
كما قدمت تهانيها وتبريكاتها للطالبات الفائزات في المسابقة من حلقة صفية بنت حيي، متمنية للحلقات الأخرى الفوز في مسابقات قادمة بإذن الله.
كافة الحقوق محفوظة لــ الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم 2010
تصميم و برمجة الحلول التكنولوجية
الرئيسية  ـ  الجمعية  ـ  الأخبار  ـ  إصدارت  ـ  تبرع للجمعية  ـ  إتصل بنا