عَن النَّوَّاسِ بنِ سَمعانَ رضيَ اللَّه عنهُ قال : سمِعتُ رسول اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يقولُ : «يُؤْتى يوْمَ القِيامةِ بالْقُرْآنِ وَأَهْلِهِ الذِين كانُوا يعْمَلُونَ بِهِ في الدُّنيَا تَقدُمهُ سورة البقَرَةِ وَآل عِمرَانَ ، تحَاجَّانِ عَنْ صاحِبِهِمَا » رواه مسلم .
التقرير السنوي لعام 2012
حفاظ الجمعية يتأهلون للمشاركة في المسابقات القرآنية الدولية
اجتاز الحفاظ المشاركون في التصفيات النهائية للمسابقة القرآنية الدولية التي أقامتها وزارة الأوقاف والإرشاد لعام 2018م بين حفاظ القرآن الكريم على مستوى الجمهورية اليمنية التي أقيمت خلال الفترة من 15- 17 يناير 2018م، بنجاح.
حيث تأهل (5) حفاظ من الحفاظ والمجازين المتخرجين من الحلقات والمراكز القرآنية النموذجية التي ترعاها الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت في مختلف مديريات ومناطق الوادي ومركز الإقراء والإجازة بالسند التابع للجمعية، للمشاركة في المسابقات الدولية التي ستقام في عدد من الدول العربية والإسلامية، وسيمثلون اليمن في هذه المسابقات والتي تقام طوال عام 2018م.
وتأتي هذه المسابقة برعاية معالي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، وينفذها مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة حضرموت مديريات الوادي الصحراء (سيئون).
وفيما يلي أسماء الحفاظ الذين تأهلوا للمشاركة في المسابقات الدولية، وهم:
1) زكريا خالد بن نبهان – تخرج من مركز أبو موسى الأشعري النموذجي بتريم.
2) هشام سعيد بكورة – تخرج من مركز أبو موسى الأشعري النموذجي بتريم.
3) جمال جمعان مبارك باسعيدة – تخرج من مركز الإقراء والإجازة بالسند بسيئون.
4) محمد عبدالرحمن باسلامة – تخرج من مركز الإيمان النموذجي بسيئون.
5) خالد محمود عبد جوبح – تخرج من مركز طرموم النموذجي بالغرفة. 
وبهذه التفوق والإنجاز، تتقدم الهيئة الإدارية بالجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت، وكافة الطاقم الإداري وجميع العاملين بأحر التهاني والتبريكات للحفاظ المتأهلين للمشاركة في المسابقات الدولية على مستوى اليمن، سائلين الله عز وجل لهم التوفيق والسداد في الدنيا والآخرة.
كافة الحقوق محفوظة لــ الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم 2010
تصميم و برمجة الحلول التكنولوجية
الرئيسية  ـ  الجمعية  ـ  الأخبار  ـ  إصدارت  ـ  تبرع للجمعية  ـ  إتصل بنا