عَن النَّوَّاسِ بنِ سَمعانَ رضيَ اللَّه عنهُ قال : سمِعتُ رسول اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يقولُ : «يُؤْتى يوْمَ القِيامةِ بالْقُرْآنِ وَأَهْلِهِ الذِين كانُوا يعْمَلُونَ بِهِ في الدُّنيَا تَقدُمهُ سورة البقَرَةِ وَآل عِمرَانَ ، تحَاجَّانِ عَنْ صاحِبِهِمَا » رواه مسلم .
التقرير السنوي لعام 2012
الجمعية تعلن أسماء الحفاظ الناجحين بالدفعة (22) بوادي حضرموت
أعلنت إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت صباح اليوم الاثنين 3/ديسمبر/2018م أسماء الحفاظ والحافظات الذين اجتازوا الاختبار النهائي بنجاح للعام الدراسي 1439هـ الموافق 2018م.
وأوضح مدير إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية الأستاذ/ خالد سعيد بابطاط في تصريح له أن عدد الذين اجتازوا الاختبار بنجاح بعد رفع النتيجة النهائية للاختبار (70) حافظاً وحافظة، منهم (22) حافظاً وحافظة حصلوا على المراكز العشرة الأولى.. 
هذا وتقدم بابطاط بأحر التهاني والتبريكات إلى جميع الحفاظ والحافظات الناجحين وإلى أولياء أمورهم، متمنياً للذين لم يحالفهم النجاح في هذا العام أن يتفوقوا في الأعوام القادمة. سائلاً الله عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة كتابه والعمل به..
وأوصى الحفاظ والحافظات على مواصلة مسيرتهم القرآنية في أخذ الإجازة بالسند والقراءات العشر. موضحاً أن عدد الحفاظ والحافظات الذين تخرجوا من الجمعية منذ تأسيسها بلغ (1387) حافظاً وحافظة لكتاب الله تعالى ممن اجتازوا الاختبار بنجاح.
واختتم مدير إدارة التعليم والتوجيه تصريحه بالشكر الجزيل للمعلمين والمعلمات في الحلقات والمراكز القرآنية النموذجية التي ترعاها الجمعية بوادي حضرموت لما يبذلونه من جهود كبيرة في سبيل تعليم كتاب الله وتخريج هذه الكوكبة من الحفاظ والحافظات، وكذلك الموجهين والمشرفين لتلك لحلقات.
وفيما يلي أسماء الحفاظ والحافظات الناجحين في الدفعة (22) لعام 1439هـ:

كافة الحقوق محفوظة لــ الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم 2010
تصميم و برمجة الحلول التكنولوجية
الرئيسية  ـ  الجمعية  ـ  الأخبار  ـ  إصدارت  ـ  تبرع للجمعية  ـ  إتصل بنا