عَن النَّوَّاسِ بنِ سَمعانَ رضيَ اللَّه عنهُ قال : سمِعتُ رسول اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يقولُ : «يُؤْتى يوْمَ القِيامةِ بالْقُرْآنِ وَأَهْلِهِ الذِين كانُوا يعْمَلُونَ بِهِ في الدُّنيَا تَقدُمهُ سورة البقَرَةِ وَآل عِمرَانَ ، تحَاجَّانِ عَنْ صاحِبِهِمَا » رواه مسلم .
واحة الإيمان - مجلة حائطية
مدير الإعلام يشارك في برنامج مهارات الإعلام التنموي
شارك مدير إدارة الإعلام بالجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت عاطف باصبيع في برنامج مهارات الإعلام التنموي الذي نظمه مركز استدامة لتنمية القدرات بمدينة المكلا.
وفي البرنامج الذي استمر خلال الفترة من 21/ يوليو – 1/ أغسطس/2018م تلقى المشاركون العديد من المهارات والمعلومات النظرية والعملية في خمس دورات تدريبية شملت صناعة الأفلام السينمائية، وتحرير الاخبار الصحفية، ومهارات التصوير الضوئي، والمونتاج التلفزيوني، ومفاهيم عامة في التنمية.
وشارك في الدورة أكثر من (40) مشاركاً من إعلاميي منظمات المجتمع المدني من مختلف محافظات الجمهورية.
وفي حفل الاختتام أكد مدير مركز استدامة المهندس رشدي بامسعود للمشاركين ضرورة عكس هذه المهارات والمعلومات النظرية والعملية على واقعهم العملي في منظماتهم حتى يحدث نقلة تنموية تؤدي إلى الارتقاء بمستوى العمل في منظمات المجتمع المدني.
من جانبهم عبر المشاركون عن سعادتهم لحضور هذا البرنامج شاكرين كل القائمين على الدورة ومركز استدامة لما يقدمونه من دورات تدريبية للشباب خاصة ويسهموا في صناعة مستقبل تنموي ينهض بالبلاد في كافة نواحي الحياة.
كافة الحقوق محفوظة لــ الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم 2010
تصميم و برمجة الحلول التكنولوجية
الرئيسية  ـ  الجمعية  ـ  الأخبار  ـ  إصدارت  ـ  تبرع للجمعية  ـ  إتصل بنا