عن عبدِ اللَّهِ بنِ عَمْرو بن العاصِ رضي اللَّه عَنهما عنِ النبيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قال : « يُقَالُ لِصاحبِ الْقُرَآنِ : اقْرأْ وَارْتَقِ وَرَتِّلْ كَما كُنْتَ تُرَتِّلُ في الدُّنْيَا ، فَإنَّ منْزِلَتَكَ عِنْد آخِرِ آيةٍ تَقْرَؤُهَا » رواه أبو داود ، والترْمذي وقال : حديث حسن صحيح .
التقرير السنوي لعام 2016
إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية تعقد الاجتماع الدوري لمديرات المراكز النموذجية
عقدت إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية صباح الخميس 8/نوفمبر/2018م الاجتماع الدوري لمديرات المراكز والحلقات القرآنية النموذجية التي ترعاها الجمعية بوادي حضرموت. ورحب مدير إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية الأستاذ/ خالد سعيد بابطاط بالمديرات
شاكراً لهن حضورهن وتفاعلهن، ومثمناً جهودهن الطوعية التي يقمن بها في خدمة كتاب الله.
وأكد الأستاذ/ خالد بابطاط على أهمية الاجتماع الذي يهدف إلى تقييم عمل المراكز والحلقات النموذجية، ومناقشة الأمور المتعلقة بأنشطة وبرامج المراكز والتي من شأنها تطوير العمل القرآني.
بدوره ألقى المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ/ خميس سالم بالذياب كلمة أشاد فيها بجهود إدارات المراكز في تعليم القرآن الكريم، مشيراً إلى الاهتمام والتركيز على تميز المخرجات، وأهمية غرس القيم والأخلاق الإسلامية الحميدة.
وحث المدير التنفيذي مديرات المراكز على الاطلاع على المهام الرئيسية للمديرة حسب ما نصت عليها اللائحة، والعمل بها. مستمعاً إلى بعض الملاحظات والاستفسارات من قبل الحاضرات وتم مناقشتها.
وناقش الاجتماع الذي حضره (10) من مديرات المراكز ومندوبات الحلقات، العديد من المواضيع الهامة والتي تهدف إلى تقييم وتطوير عمل وأداء المراكز النسوية بمختلف مدن وقرى وادي حضرموت، كان أهمها: مناقشة تقارير الربع الثالث 2018م ، وكذا نتائج الاختبار السنوي، والانضباط بالدوام، والنزولات على الحلقات واستكمال بيانات السجلات، والتقارير الختامية للعام 2018، وكذا تقييم مستوى أداء إدارات المراكز.
من جانبه أوضح مدير إدارة الإعلام بالجمعية الأخ/ عاطف باصبيع أهم الملاحظات الناتجة عن تقرير الأداء الإعلامي للمراكز النموذجية (للبنات) خلال الربع الثالث من العام الجاري 2018م.
واختتم الاجتماع بتكريم مسئولة الإعلام بمركز أمهات المؤمنين النموذجي بسيئون (حي القرن)، الذي حصل على أفضل مركز (للبنات) في الجانب الإعلامي خلال الربع الثالث لعام 2018م على مستوى المراكز القرآنية النموذجية بوادي حضرموت.

كافة الحقوق محفوظة لــ الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم 2010
تصميم و برمجة الحلول التكنولوجية
الرئيسية  ـ  الجمعية  ـ  الأخبار  ـ  إصدارت  ـ  تبرع للجمعية  ـ  إتصل بنا