عنِ ابْنِ عُمَرَ رَضِي اللَّه عنهما أَنَّ رسولَ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قال : « إِنَّمَا مَثَلُ صاحِبِ الْقُرْآنِ كَمَثَلِ الإِبِلِ المُعقَّلَةِ ، إِنْ عَاهَد عَليْها أَمْسَكَهَا ، وإِنْ أَطْلَقَهَا ، ذَهَبَتْ » متفقٌ عليه .
التقرير السنوي لعام 2016


1) العمل على تعليم القرآن الكريم على أوسع نطاق ممكن .
2) تدريس القراءات والمحافظة على أسانيدها .
3) العناية بالقرآن الكريم وعلومه تعليماً وتأليفاً وبحثاً ونشراً .
4) تربية النشء على نهج القرآن الكريم والتخلق بأخلاقه .
5) توحيد جهود وإمكانات محبي القرآن الكريم والباذلين من أجله والمضحين في سبيله .
نشكر الإخوة في هذه الجمعية المباركة إدارة وعاملين على جهودهم .. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم، ونتطلع إن شاء الله إلى مزيد من الإنتاج .. هذا المبنى الجيد بخدماته، والأرض المجاورة له وما سيقام عليها إن شاء الله من مشروع يكون له الأثر على الجمعية أعمالها وبرامجها .. شكراً لهم على جهودهم، ونحن في غاية السرور، ورابطة العالم الإسلامي تعطي هذا الجانب أهمية متميزة، وفي نفس الوقت نحن على أتم الاستعداد للتعاون معهم في برامجهم وفي مشروعاتهم؛ ونتمنى إن شاء الله لهذه الجمعية وللقائمين عليها كل التوفيق ...
د/ عبدالله عبدالمحسن التركي - أمين عام رابطة العالم الإسلامي
الجمعية تصدر تعميماً بتعليق الدراسة في الحلقات والمراكز القرآنية
3/22/2020
أصدرت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت تعميماً بتعليق الدراسة في جميع الحلقات والمدارس والمراكز القرآنية اعتبارا من هذا اليوم الأحد 27 رجب 1441هـ الموافق 22 مارس 2020م حتى إشعار آخر.
التفاصيل
السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت تمنح الجمعية درع التميز
3/19/2020
منح وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري صباح أمس الأربعاء 19/يونيو/2019م الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت درع التميز بمناسبة تحقيق المركز الثاني في المسابقة الإقليمية بدولة جيبوتي في المصحف كاملا في دورتها الـ 20 لعام 1440هـ.
التفاصيل
الجمعية تحتفل بتخريج 288 حافظا وحافظة؛ 8 مجازات بالقراءات العشر و14 برواية حفص
10/27/2019
شهدت مدينة سيئون صباح أمس السبت 26/أكتوبر/ 2019م حفل تكريم (288) حافظا وحافظة لكتاب الله، و (8) مجازات بالقراءات العشر، و (14) مجازاً ومجازة برواية حفص عن عاصم الذي نظمته الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت في احتفالها السابع عشر لخريجي
التفاصيل
الحفل السنوي التكريمي الرابع عشر
تحتفي الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت في كل عام بتخريج كوكبة من حفاظ كتاب الله تعالى على مدى (13) الأعوام الماضية منذ عام 1418هـ ..
كافة الحقوق محفوظة لــ الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم 2010
تصميم و برمجة الحلول التكنولوجية
الرئيسية  ـ  الجمعية  ـ  الأخبار  ـ  إصدارت  ـ  تبرع للجمعية  ـ  إتصل بنا