عن عبدِ اللَّهِ بنِ عَمْرو بن العاصِ رضي اللَّه عَنهما عنِ النبيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قال : « يُقَالُ لِصاحبِ الْقُرَآنِ : اقْرأْ وَارْتَقِ وَرَتِّلْ كَما كُنْتَ تُرَتِّلُ في الدُّنْيَا ، فَإنَّ منْزِلَتَكَ عِنْد آخِرِ آيةٍ تَقْرَؤُهَا » رواه أبو داود ، والترْمذي وقال : حديث حسن صحيح .
التقرير السنوي لعام 2011م


1) العمل على تعليم القرآن الكريم على أوسع نطاق ممكن .
2) تدريس القراءات والمحافظة على أسانيدها .
3) العناية بالقرآن الكريم وعلومه تعليماً وتأليفاً وبحثاً ونشراً .
4) تربية النشء على نهج القرآن الكريم والتخلق بأخلاقه .
5) توحيد جهود وإمكانات محبي القرآن الكريم والباذلين من أجله والمضحين في سبيله .
نشكر الإخوة في هذه الجمعية المباركة إدارة وعاملين على جهودهم .. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم، ونتطلع إن شاء الله إلى مزيد من الإنتاج .. هذا المبنى الجيد بخدماته، والأرض المجاورة له وما سيقام عليها إن شاء الله من مشروع يكون له الأثر على الجمعية أعمالها وبرامجها .. شكراً لهم على جهودهم، ونحن في غاية السرور، ورابطة العالم الإسلامي تعطي هذا الجانب أهمية متميزة، وفي نفس الوقت نحن على أتم الاستعداد للتعاون معهم في برامجهم وفي مشروعاتهم؛ ونتمنى إن شاء الله لهذه الجمعية وللقائمين عليها كل التوفيق ...
د/ عبدالله عبدالمحسن التركي - أمين عام رابطة العالم الإسلامي
الجمعية تعلن أسماء الحفاظ الناجحين بالدفعة (22) بوادي حضرموت
12/6/2018
أعلنت إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت صباح اليوم الاثنين 3/ديسمبر/2018م أسماء الحفاظ والحافظات الذين اجتازوا الاختبار النهائي بنجاح للعام الدراسي 1439هـ الموافق 2018م.
التفاصيل
الجمعية تعلن أسماء العشرة الأوائل للدفعة (22) لحفاظ وحافظات القرآن لعام 1439هـ
11/12/2018
أعلنت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت اليوم الإثنين 12/نوفمبر/2018م أسماء العشرة الأوائل من الحفاظ والحافظات الذين اجتازوا الاختبار النهائي بنجاح على مستوى وادي حضرموت للعام الدراسي 1438-1439هـ، بالدفعة الثانية والعشرين.
التفاصيل
إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية تعقد الاجتماع الدوري لمديرات المراكز النموذجية
11/11/2018
عقدت إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية صباح الخميس 8/نوفمبر/2018م الاجتماع الدوري لمديرات المراكز والحلقات القرآنية النموذجية التي ترعاها الجمعية بوادي حضرموت. ورحب مدير إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية الأستاذ/ خالد سعيد بابطاط بالمديرات
التفاصيل
الحفل السنوي التكريمي الرابع عشر
تحتفي الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت في كل عام بتخريج كوكبة من حفاظ كتاب الله تعالى على مدى (13) الأعوام الماضية منذ عام 1418هـ ..
كافة الحقوق محفوظة لــ الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم 2010
تصميم و برمجة الحلول التكنولوجية
الرئيسية  ـ  الجمعية  ـ  الأخبار  ـ  إصدارت  ـ  تبرع للجمعية  ـ  إتصل بنا