مركز التوبة النموذجي وحلقات خديجة ببو يختتمان العام الدراسي بالحفل الختامي السنوي
أُقِيم مساء السبت 2/ مارس/ 2024م الحفل الختامي والتكريمي لمركز التوبة النموذجي وحلقات خديجة بنت خويلد بمنطقة بور – السحيل.
حيث ابتدأ الحفل بحوار قرآني بعنوان الصداقة مع آيات قرآنية لتهذيب السلوك والعمل بما نحفظ من القرآن، ومن ثم تمَّ الترحيب بالضيوف الكرام بأنشودة استعراضية لزهرات الحفل نالت إعجاب الجميع.
وفي الحفل ألقت مديرة حلقات خديجة الأستاذة الفاضلة/ أسماء عبد بن نصر كلمة حثَّت فيها الطالبات على الاستمرار في تعلم القرآن ومجاهدة النفس على ذلك، كما شكرتهن على جهودهن المبذولة لتحقيق أعلى المراتب وتميزهن في سلم الأوائل. 
وتخلل الحفل عدد من الفقرات منها الأنشودة، وأوبريت عن شهر رمضان المبارك، ومقتطفات من الشعر.
وفي الختام تم تكريم كوكبة من الطالبات المتميزات في سلم الأوائل.
كافة الحقوق محفوظة لــ الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم 2010
تصميم و برمجة الحلول التكنولوجية
الرئيسية  ـ  الجمعية  ـ  الأخبار  ـ  إصدارت  ـ  تبرع للجمعية  ـ  إتصل بنا