مركز أبو موسى الأشعري النموذجي بدمون يختتم العام الدراسي بجلسة ختم لثلاثة طلاب وتكريم 20 متميزا

اختتمت إدارة مركز أبو موسى الأشعري النموذجي بدمون التابع لـ #الجمعية_الخيرية_لتعليم_القرآن_الكريم_اليمن_وادي_حضرموت (مكتب تريم) مساء الخميس 7/ 3/ 2024م العام الدراسي 1444- 1445هـ بحفل بهي تخللته
جلسة ختم لثلاثة طلاب من طلاب المركز، وتكريم (20) متميزا في حفظ القرآن الكريم.
وفي الحفل الذي استفتح بآيات من القرآن الكريم رتلها الطالب عبدالخالق عبدالله باقرنون، تلى حفاظ المركز في جو من السكينة والخشوع والهدوء الروحاني آخر آيات حفظهم خواتيم سورة البقرة وفاتحة الكتاب ودعاء ختم القرآن الكريم وسط تأمين الحاضرين.
وتحدث مدير المركز الأستاذ/ مجاهد كرامه حيمد سعد بنبذة عن المركز، موصيا الحفاظ بتقوى الله في السر والعلن، وأن يبذلوا الجهد في الإتقان والفهم والعمل، مهنئا الحفاظ وأسرهم وكل معارفهم بهذا الإنجاز.
وقدم الطلاب نماذج مما تم دراسته في المركز حيث قدم الطالب علي صالح علي التميمي بصوته الشجي نموذج من تلاوة القرآن الكريم، وقد الطالب محمد أبوبكر سعيد الزبيدي نموذج مما حفظه من متون علم التجويد، وقدم الطالب عبدالله هاني عبيد التميمي والطالب عبدالله صالح محمد التميمي فقرة حوارية مما تم دراسته في مجال الفقه.
وفي كلمة #الجمعية_الخيرية_لتعليم_القرآن_الكريم_اليمن_وادي_حضرموت التي ألقاها الشيخ الفاضل علي سالم بن فريج مدير مكتب الجمعية بتريم، هنأ فيها إدارة المركز وأولياء الأمور والأهالي بهذا الإنجاز والشرف.
واختتم الاحتفال بتكريم الحفاظ؛ وهم: الحافظ/ عمار فيصل العبد الجابري، والحافظ/ عمرو خالد يسلم باجهام، والحافظ/ رشاد مبارك علي مسلم. وأولياء أمورهم في لحظة فيها من الفرح والامتنان العظيم، فيما تم تكريم الطلاب المتميزين في حفظ القرآن الكريم.
حضر الاحتفال أمين عام المجلس المحلي بمديرية تريم الأستاذ/ علي خميس صبيح، والمدير التنفيذي لمؤسسة تكامل للتنمية، وأولياء أمور طلاب المركز وجمع من أهالي المنطقة.