عن أَبي هريرةَ رضيَ اللَّه عنهُ أَنَّ رسولَ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قال : « لا تَجْعَلُوا بُيُوتَكُمْ مَقَابِر ، إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنْفِرُ مِن الْبيْتِ الَّذي تُقْرأُ فِيهِ سُورةُ الْبقَرةِ » رواه مسلم.
نشرة أهل القرآن 15
جمعية القرآن ــ مكتب تريم تختتم الدورة التأهيلية للمعلمين في طرق تدريس القاعدة النورانية
اختتم مساء الخميس 3/محرم/1440هـ الموافق 13/9/2018م بمجمع الصديق القرآني النموذجي بالفجير الدورة التأهيلية في طرق تدريس القاعدة النورانية لمعلمي الحلقات القرآنية النموذجية.
وتلقى المعلمون في الدورة التي أقيمت بمبنى مجمع الصدّيق القرآني النموذجي أساليب وطرق تدريس القاعدة النورانية على يد الشيخ المجاز/ مصعب سالم بامحيمود ولمدة (13) يوماً، أوضح خلالها طرق التدريس والتلقين للقاعدة النورانية، وقد استفاد من الدورة ثمانية معلمون.
وتهدف الدورة إلى تأهيل المعلمين للتدريس بإتقان في المراكز والحلقات القرآنية النموذجية، وتعليمهم التلاوة الصحيحة للقرآن الكريم بالقاعدة النورانية والذي سيسهم في معالجة الضعف في التلاوة عند الطلاب، والذي بدوره يؤثر سلباً على الحفظ.. كما ستسهم هذه الدورة في تحسين جودة المخرجات في المراكز القرآنية النموذجية. 
حضر الجلسة الختامية للدورة الأستاذ/ خالد عبدالله باسدس مدير مكتب الجمعية بتريم والذي قام بتوزيع الشهادات على الحضور. 
الجدير بالذكر أن مكتب الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بمكتب تريم يستعد قريباً لافتتاح مراكز خاصة بإتقان تلاوة القرآن الكريم للطلاب والطالبات يدرّس فيها معلمون أكفاء ومعلمات مجازات بالسند المتصل إلى الرسول صلى الله عليه وسلم.

كافة الحقوق محفوظة لــ الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم 2010
تصميم و برمجة الحلول التكنولوجية
الرئيسية  ـ  الجمعية  ـ  الأخبار  ـ  إصدارت  ـ  تبرع للجمعية  ـ  إتصل بنا