مكتب التربية يقيم التصفيات النهائية للمسابقة القرآنية بين المدارس والثانويات بمديريات الوادي
اختتمت بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت اليوم، التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم بين مدارس وثانويات مديريات الوادي والصحراء التي نظمها مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء بالشراكة مع الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت..
وتأهلت في التصفيات النهائية خمس مدارس وثانويات في فئات العشرة أجزاء، والعشرون جزءاً، والمصحف كاملاً من بين (51) مدرسة وثانوية حكومية وأهلية..
وتحصلت ثانوية تريم للبنين على المركز الأول في المنافسة في فئة (المصحف كاملاً)، وحصلت ثانوية شبام على المركز (الأول) في فئة العشرون جزءاً، وثانوية الصبان بسيئون (الأول) لفئة العشرة أجزاء..
هذا وبارك مدير إدارة الأنشطة بمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الأستاذ/ "فهمي العامري" الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقة، مشيداً بدور الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت بحفاوتها وجهودها في إنجاح المسابقة، ومساهمتهم في تخريج العديد من الحفاظ ليكون أثره معكوساً في صفات الشخص الحافظ لكتاب الله..
بدوره أوضح رئيس الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم الشيخ/ صالح عبدالله باجرش إلى أن المسابقات النوعية الرامية إلى تشجيع الشباب بين المدارس والثانويات تعمل على تشجيع الطلاب على حفظ القرآن الكريم وربطهم به وغرسه في نفوسهم وتعويدهم على التخلق بأخلاقه وآدابه، شاكراً كل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة وتحقيق كامل أهدافها..
وفي نهاية المنافسات تم تكريم الفائزين في المسابقة الذين حققوا المركزين الأول والثاني..




كافة الحقوق محفوظة لــ الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم 2010
تصميم و برمجة الحلول التكنولوجية
الرئيسية  ـ  الجمعية  ـ  الأخبار  ـ  إصدارت  ـ  تبرع للجمعية  ـ  إتصل بنا